يتساءل العديد من اللاعبين غير المخضرمين واللاعبين المحترفين عبر الإنترنت عن كيفية لعب البوكر في الكازينو. إنها تجربة مختلفة مقارنة بألعاب المنزل الخاصة بك أو ألعاب الحانة أو اللعب عبر الإنترنت. ولكنها أيضًا ربما تكون الطريقة الأكثر متعة وتسلية للعب البوكر. لتجعل رحلتك الأولى إلى غرفة بوكر في كازينو مادي ممتعة، قمنا بتجميع قائمة بالنصائح للمتابعة (ولكن لا يمكننا أن نضمن لك الفوز)!

أي نوع من البوكر يلعب في الكازينو؟

النوع الأكثر شيوعًا من لعبة البوكر التي تلعب في الكازينو هو تكساس هولدم. تقدم كل كازينو تقريبًا لعبة هولدم بحد أقصى وبدون حد كلعب مالي. قد تستضيف بعضها حتى بطولات البوكر.

من المرجح أن يبدأ كازينو البوكر الصغير بألعاب ذات حدود 1/2 دولار أو 2/4 دولار لاستيعاب المبتدئين وأولئك الذين لديهم ميزانيات أصغر. قد يبدأ الغرف الأكبر في 2/4 دولار أو حتى 4/8 دولار. وفيما يتعلق بالألعاب بدون حد، هناك خيار دائمًا للعب بـ 1/2 دولار أو 1/3 دولار. قد تقدم الغرف الأكبر أيضًا 2/5 دولار.

مع زيادة شعبية بوكر أوماها، يقدم معظم الكازينوهات الآن بعض البوكر بوت ليميت على مستوى 1/2 دولار. كلما زاد حجم غرفة البوكر في الكازينو، مثل تلك الموجودة في لاس فيجاس، زادت الخيارات المتاحة. ولكن من المرجح أن تعرض غرفة لعبة إذا كان هناك عدد كاف من الأشخاص يطلبون ذلك وإذا كان هناك موزعون متاحين. يحدث ذلك غالبًا مع الألعاب التي تزيد عن هولدم بدون حد وهولدم بحد أقصى، بالإضافة إلى ألعاب أوماها بحد أقصى. في بعض الأحيان، يمكن أن يطلب لاعبو البوكر أيضًا أوماها هاي-لو، أو ألعاب مختلطة مثل HORSE والعديد من الأشكال الأخرى.

الحصول على رقائق اللعب

إذا لم تتصل مسبقًا، فأبلغ الموظفين أنك ترغب في لعب لعبة اختيارك عندما تصل إلى الكازينو. بعد استدعاء اسمك، اتجه مباشرةً إلى نافذة كاشير للحصول على رقائق للعب. يجب أن تحضر الأموال قبل وصولك لأن رسوم السحب من أجهزة الصراف الآلي في الكازينو عادة ما تكون غالية.

لا تشتري رقائق بمبلغ ضئيل في بداية اللعبة. تتوفر مجموعة من حدود شراء الرقائق في معظم الألعاب. على سبيل المثال، في لعبة بحدود 1/3 دولار، تكون الحدود عادة 100-300 دولار، على الرغم من أن هذا يختلف من كازينو إلى آخر. باستخدام هذا المثال، لا تشتري رقائق بمبلغ 100 دولار. اشترِ على الأقل 200 دولار في رقائق، فيما بين المستوى الأدنى والأعلى، ولكن في الواقع، من الأفضل شراء أقصى حد مسموح. السبب في ذلك هو أن اللاعبين ذوي الموارد القليلة يمكن الاستفادة منهم بسهولة من قبل اللاعبين ذوي الموارد الكبيرة. وإذا واجهت يدًا غير محظوظة في بداية اللعبة، فسوف تفقد رقائقك. في بعض غرف البطاقات، ستطلب منك أن تجلس على الطاولة قبل الحصول على رقائق، وسيأتي مراقب الرقائق ليحضر لك رقائقك.

أنت لست تلعب عبر الإنترنت بعد الآن

هناك بعض الاختلافات الكبيرة بين لعب البوكر عبر الإنترنت ولعبه على الطاولة في الكازينو. إذا اعتاد أن تلعب عبر الإنترنت، ولكنك مستعد للقيام بأول رحلة إلى غرفة بوكر حقيقية، فعليك أن تدرك أنه ليس هناك أزرار للضغط عليها. ستضع رهاناتك بنفسك ويجب عليك حساب حجم الحجم على نفسك.

بهذا الاعتبار، لا تشعر بالسوء عند الاستغراق في التفكير في قراراتك. إنه أمر أسهل بكثير حساب مقدار الرهان عبر الإنترنت، لأن حجم الحجم موجود أمامك، وهناك أزرار بسيطة في العرض الكامل. ليس لديك تلك الرفاهية في لعب البوكر المباشر. لذلك، لا تتردد في أن تستغرق 10-15 ثانية عند مواجهة قرار صعب لحساب حجم الحجم بالضبط.

احرص على الأدب الخاص بلعبة البوكر

هناك أشكال أساسية من أدب طاولة البوكر التي يجب على اللاعبين أن يتذكروها أثناء اللعب.

يجب عليك تجنب اللعب الانتقائي والهروب، والذي يحدث عندما تفوز بيد كبيرة ومن ثم تغادر على الفور. لا تؤخر اللعبة بالوقت غير الضروري، بغض النظر عن استراتيجيتك في البوكر، ولكن لا تسرع اللاعبين الآخرين أيضًا. ولا تجعل مقابليك يتباطؤون بشكل غير لائق (سنتحدث عن ذلك لاحقًا).

تأكد من أنك تتصرف بالتوالي وتنقل رقائقك وبطاقاتك بحذر. قد تثير غضب منافسيك إذا ألقيت رقاقاتك بقوة في البوت، أو رميت بطاقاتك في الموك بقوة، أو وضعت رقائقك في مجموعات عشوائية.

تأكد من إعطاء بقشيش أثناء اللعب بالمال الحقيقي. كن لطيفًا مع الموزعين والخصوم. وانتبه لنظافتك الشخصية، خاصة إذا كنت تأكل أو تشرب على الطاولة. قم بتنظيف بقاياك بنفسك ولا تلمس الرقائق بأيدي قذرة.

تنطبق العديد من هذه القواعد أيضًا على ألعاب الكازينو الأخرى.

لا تجعل نفسك واضحًا كمبتدئ

يحب اللاعبون المحترفون في لعبة البوكر استغلال المبتدئين – خاصةً أولئك الذين لديهم خبرة لعب ضئيلة. لذلك، عليك أن تمتنع عن إخبار أي شخص على الطاولة بأن هذه هي المرة الأولى التي تلعب فيها لعبة حية. كن هادئًا بشكل خاص بشأن وضعك الجديد إذا كانت هذه أول مرة تلعب فيها البوكر على الإطلاق.

قد تكون قليلاً عصبيًا ومرتبكًا عندما تصل إلى غرفة البوكر للمرة الأولى، وهذا أمر طبيعي. طريقة رائعة لتهدئة أعصابك هي الظهور مبكرًا ومشاهدة الآخرين وهم يلعبون قبل أن تنضم إلى اللعبة. بمجرد أن تعتقد أنك قد فهمتها، انضم إلى لعبة.

لا تلق بطاقاتك حتى تتأكد من خسارتك

أحد أكبر فوائد البوكر عبر الإنترنت هو أنه لن تواجه أي زحف زاوية، وهو طريقة شريرة لمحاولة الحصول على ميزة على لاعب آخر. في لعب البوكر الحي، ومع ذلك، ستواجه لاعبين معينين سيفعلون أي شيء، حتى إذا كان ذلك يخالف أدب البوكر، للفوز بيد لا يستحقونها.

مع ذلك في الاعتبار، لا تطوي البطاقات في المواجهة النهائية حتى ترى بطاقات خصمك. إذا قال اللاعب الآخر “لدي بطاقة فلوش”، فلا تأخذ كلامه على محمل الجد. اجعله يظهر فلوش قبل أن تضع بطاقاتك على الطاولة. بمجرد أن تكون بطاقاتك في الموك، فإنك لن تكسب البوت لأن يدك ستعتبر ميتة. لا تثق بكلام أي شخص على طاولة البوكر.

القواعد الشائعة للمتابعة

لقد تحدثنا قليلاً عن أدب البوكر بالفعل، ولكن هناك قواعد أخرى يجب أن يتبعها جميع اللاعبين عند لعب البوكر في الكازينو. دعنا نلقي نظرة عليها.

  1. قم بإعطاء بقشيش للموزع بعد كل بوت تفوز فيه بالمال الحقيقي. يعمل الموزعون بجد لكسب لقمة عيشهم، ولا يمكنهم القيام بذلك إذا لم يعطهم اللاعبون بقشيش. من المعتاد رمي شريحة دولار واحدة للموزع بعد كل بوت تفوز فيه، لكن معظم الناس سيعطون دولارين أو ثلاثة بعد فوز بوت كبير.
  2. احتفظ برصيد شرائحك منظمًا وتأكد من أن شرائح فئاتك الكبيرة موجودة أمامك بحيث يمكن للجميع على الطاولة أن يرى كم تلعب به.
  3. لا تحتفل بعد فوز كبير. تذكر أن شخص آخر فقد عندما فزت، لذا كن مهذبًا. يمكن للموظفين معاقبة الاحتفالات الزائدة أيضًا، لذلك حاول الحفاظ على هدوءك. لن ترغب في أن يكون لاعبون آخرون وقحين عندما يفوزون بيد أيضًا.
  4. لا تقم بإبطاء اللعبة. إبطاء اللعبة في الأفلام قد يكون رائعًا للتأثير، ولكن في الحياة الواقعية، إبطاء اللعبة أمر غير مهذب. عندما تعلم أن لديك اليد الفائزة، العب بسرعة واعرضها بإحترام. أخذ وقت أطول مما هو مبرر هو شكل سيء ويمكن أن يسبب مشاعر سيئة على الطاولة.
  5. كن متحفظًا مع بطاقتك. بطاقتي الخاصة بك هما لعينيك فقط، وهناك بطاقات مجتمعية فقط للجميع. لا يجوز للاعبين الآخرين أن يلقوا نظرة على بطاقتيك، ولكن من النهائي عليك حمايتهما وعدم النظر إلى بطاقات لاعبين آخرين. يحمي ذلك يدك ويمنع الآخرين من الاستفادة من ميزة غير عادلة وغير أخلاقية من خلال رؤية بطاقاتك.
  6. فقط تحرك عندما يحين دورك. لا تقوم بإطلاق رهان أو طي البطاقات قبل دورك للعمل. عند القيام بذلك، تعطي معلومات للاعبين الآخرين الذين لم يتصرفوا ولكن على يمينك. في لعبة تكساس هولدم وأوماها هولدم، تسير الحركة باتجاه عقارب الساعة حول الطاولة، بدءًا من اللاعب الذي يجلس على اليسار الفوري من البليند الكبير.
  7. أخيراً، فقط العب لعبتك. لا تدع اللاعبين الآخرين يخوفونك أو يجعلونك في حالة تأثر. تواجه اللعبة بخطة ونفذ تلك الخطة. لكن كن دائمًا على استعداد للتكيف بناءً على كيفية لعب الطاولة. إذا كنت تحب اللعب بأسلوب لوس-أغريسيف، ولكن الآخرون على الطاولة يفعلون الشيء نفسه، فعليك ضبط استراتيجيتك وتشديد اللعب. الأهم من ذلك، استمتع واكسب بعض المال.

أسئلة وأجوبة حول كيفية لعب البوكر في الكازينو

كيفية لعب تكساس هولدم في الكازينو؟

تكساس هولدم هي واحدة من أنواع البوكر الأكثر شيوعًا التي تُلعب في الكازينو. للعب، يمكنك زيارة كازينو مع غرفة بوكر للانضمام إلى لعبة مال حقيقي أو لعبة بطولة. تأكد من التحقق من حدود اللعبة حتى تكون ضمن ميزانيتك. يجب أن تتحقق أيضًا من ساعات الافتتاح والتشغيل للكازينو للتأكد من أن الطاولات تعمل عندما تخطط للحضور.

ما نوع البوكر الذي يتم لعبه في الكازينو؟

هناك عدة أشكال من البوكر المتوفرة في الكازينو، بما في ذلك تكساس هولدم وأوماها. البوكر الفيديو هي لعبة ممتعة تشبه الفتحات تتيح لك لعب نوع مختلف من البوكر دون أن تجلس على طاولة بوكر حقيقية. من بين جميع الأشكال، تكساس هولدم هو النوع الأكثر شيوعًا للبوكر الملعوب في غرف البوكر في الكازينوهات.

هل يمكن أن يكون البوكر في الكازينو ربحيًا؟

بالنسبة للكازينو، يمكن أن يكون البوكر مربحًا بسبب رسوم الإلغاء التي يفرضها. ومع ذلك، تحقق معظم الكازينوهات من معظم أرباحها من الألعاب الأخرى عبر طاولات اللعب والفتحات. بالنسبة للاعبين، يمكن أن يكون البوكر في الكازينو مربحًا، ولكن ذلك يعتمد على مستوى مهارتك. إذا كنت لاعب بوكر موهوب، يمكنك بالتأكيد تحقيق ربح لطيف من خلال لعب ألعاب البوكر الحية.

هل يمكن أن أحصل على 100 دولار يومياً من لعب البوكر؟

لا يوجد سبب لماذا لا يمكن للاعب بوكر موهوب وماهر أن يحصل على متوسط 100 دولار من الفوز يوميًا. ومع ذلك، من غير المرجح أن تحصل على 100 دولار بالضبط كل يوم بشكل مستمر، حيث ستفوز ببعض الألعاب وتخسر الأخرى. إذا كنت تخطط للعب البوكر للعيش، عليك أن تحسب كم ترغب في كسبه يوميًا / أسبوعيًا / شهريًا وتحاول مطابقة ربحك لتوقعاتك.

هل البوكر أصعب من التداول؟

من الصعب مقارنة لعب البوكر والتداول. البوكر هي لعبة يمكنك تحسين مهاراتك فيها بالممارسة، في حين أن التداول في الأسهم يتعلق بتوقع الأسواق المالية. على الرغم من أنه يمكنك كسب المال في كلتاهما، إلا أنهما مختلفان تماماً. يمكنك ممارسة البوكر عبر الإنترنت أو مع أصدقائك قبل أن تلعب بالمال الحقيقي، وهو خطوة ذكية إذا كنت تأمل في كسب المال من اللعبة مستقبلًا.

التصنيفات: أفضل كازينو